خصم على رخصة القيادة الدولية
 150
ريال فقط بدل من 200 ريال
بمناسبة الشهر الكريم

أطلب الأن

كيفية استخراج رخصة قيادة دولية في الاردن – 3 خطوات فقط

تتمتع الأردن بالعديد من المظاهر السياحية التي تستقطب العديد من السياح من مختلف دول العالم وبالأخص من العالم العربي وكي تتمتع أكثر برحلتك إلي الأردن ستحتاج أن تقود سيارة هناك بحرية بين المدن والمعالم السياحية الرائعه هناك.

في السطور التالية سنقدم لكم أهم المعالم السياحية بالأردن بالإضافة إلي كيفية استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين الأردن معتمدة وموثقة من أكبر موقع لإستخراج الرخص الدولية في الشرق الأوسط.

طريقة استخراج رخصة قيادة دولية في الاردن

كيفية استخراج رخصة دولية idp
كيفية استخراج رخصة دولية idp

إن كنت في الأردن وتريد الحصول علي رخصة قيادة دولية معترف بها في أكثر من 150 دولة حول العالم دون أي عناء أو تعب فيمكنك استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين الأردن بثلاث خطوات فقط من موقع نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة (MAC) لتتمتع برحلتك في مدن وطرقات الأردن أو كي تستطيع إستئجار سيارة هناك.

خطوات استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين الأردن

الخطوة الأولي هي أن تقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي للنادي الشرق الأوسط للسيارات وتسجيل أسمك وبيناتك ثم تقوم بإرسال طلب استخراج رخصة دولية مرفق معها الأوراق المطلوبة.

الخطوة الثانية أن تقوم بإختيار الباقة أو المدة التي تتناسب مع إحتياجاتك وسسد ثمنها عن طريق أي من طرق الدفع الإلكتروني المتعددة التي يدعمها الموقع وتمتع بخصومات كبيرة تصل إلي أكثر من 25% أحياناً.

الخطوة الأخيرة هي أن تحدد محل إقامتك كي تصلك الرخصة إلي مكان إقامتك في أثل من أسبوع.

عليك العلم أن الرخصة الدولية هي وثيقة دولية معتمدة في أكثر من 150 دولة حول العالم وتم تشريعها من قبل الأمم المتحدة تسمح لك بقيادة أي نوع من السيارات والشاحنات المثبته في رخصتك علي الطرق الدولية وداخل شوارع بلاد العالم المشاركة في هذة الإتفاقيات وبالأخص إتفاقية فيينا.

أهم المظاهر السياحية في الأردن

يوجد العديد من المظاهر السياحية والمولات الرائعة في مختلف مدن الأردن علي رأسعم العاصمة عمّان التي يوجد بها العديد من المتاحف مثل متحف الأطفال ةمتحف السيارات الملكي ومتحف الأثار الأردنية بالإضافة إلي المعالم الهامة مثل المدرج الروماني ومعبد هرقل وقصر الحرانه وغيرها من المعالم التاريخية الرائعة وبالطبع لن ننسي منتزهات عمّان الرائعة.

كما أن هناك العديد من الأماكن السياحية في الأردن غير عمّان مثل مدينة البترا ووادي رم والبحر الميت بالإضافة إلي الآثار اليونانية والرومانية كمعبد أترميس في جرش وقوس هادريان ومسرح جرش الجنوبي الأشهر هناك

ويوجد الكثير والعديد من المعالم التي يصعب حصرها في الأردن في هذة السطور القليلة لهذا ينصح موقع نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة أن تبقي 10 أو 15 يوم في الأردن لتتمكن من رأية معظم معالمها السياحية.

مقالات ذات صلة

مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في السعودية

أهم مميزات استئجار سيارة لرحلتك في أوروبا

الأمور التي يجب معرفتها قبل السفر لأوروبا لتجنب المشاكل

الأسئلة الشائعة الخاصة بالرخص الدولية

Rate this post
مشاركة هذا المقال :

مقالات مشابهة

تواصل الان
1
تبى مساعدة بالطلب ؟ ابشر تواصل معنا الأن
Scan the code
السلام عليكم
كيف بقدر اساعدك اليوم ؟