مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في السعودية

نظراً لأهمية رخصة القيادة الدولية لكثير من أصحاب السيارات أو السائقين كثيري السفر خارج البلاد وإحتياجهم لإستئجار أو قيادة سيارة دون التعرض للغرامات المرورية أو كسر القوانين فيبحث عدد كبير منهم عن كيفية استخراج رخصة دولية بل يحتاج البعض ان يعرف مكان استخراج الرخصة الدولية في مختلف المدن.

مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في جدة

جدة من المدن الساحلية المهمة في المملكة العربية السعودية ويحتاج المقيمين بها أن يسافروا لدول أجنبية كثيرة وهم يحملون رخصة قيادة دولية ويبحث كثير منهم عن مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في جدة وتنتشر هذة المكاتب في جميع أرجاء المدينة وتحتاج هذة المكاتب لتتمكن من إصدار رخصة قيادة دولية لك أن تحمل رخصة محلية سارية من السعودية وألا تكون هناك أي مخالفات مرورية عليك.

مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في الرياض

مدينة الرياض هي العاصمة لهذا يقصدها الكثير من المواطنين لقضاء مصالح حكومية عديدة لهذا يوجد بها الكثير من مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في الرياض ومن أشهرها نادى الشرق الاوسط للسيارات الذي يمكنك من الحصول علي رخصة قيادة دولية بسهولة ويسر سواء قمت بزيارة مقره في 2720 شارع العساكر – حي النزهة بالرياض أو قمت بتقديم طلب من الموقع الرسمي.

يسمح لك الموقع الرسمي لـ نادى الشرق الاوسط للسيارات من تقديم ودفع وإستلام رخصة قيادة دولية في خلال ساعات دون الحاجة إلي التنقل أو الذهاب إلي مكان استخراج الرخصة الدولية.

مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في مكة

يوجد الكثير والكثير من المشاريع التجارية وأصحاب الشركات بالإضافة إلي المواطنين والمقيمين في مكة المكرمة واللذين يريدون التنقل خارج البلاد بسياراتهم مرتاحين البال دون القلق من الغرامات المرورية لهذا يوجد عدد ضخم من مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في مكة تختلف جميعها في المميزات وطرق التعامل والعروض.

لكن تطبق جميعها شروط إستخراج الرخص الدولية ونحتاج إلي نفس المستندات ألا وهي صورة جواز السفر وصورة من الرخصة المحلية بالإضافة إلي صورة أو صورتين شخصية صغيرة ذات خلفية بيضاء.

رغم إختلاف مكان استخراج الرخصة الدولية وتعدد هذة الأماكن والمكاتب إلا أن هناك مكاتب تقدم خدماتها عن طريق موقع إلكتروني خاص بها وتقوم بتوصيل الرخصة إلي مخل إقامة صاحب الطلب مثل نادى الشرق الاوسط للسيارات.

مقالات ذات صلة

كيفية استخراج رخصة دولية في ثلاث خطوات صالحة في 150 دولة

طرق استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين صالحة في 150 دولة

أشهر 5 مشاكل التي تواجه المسافرين : تعرف عليهم

Rate this post
مشاركة هذا المقال :

مقالات مشابهة

تواصل الان
1
تبى مساعدة بالطلب ؟ ابشر تواصل معنا الأن
Scan the code
السلام عليكم
كيف بقدر اساعدك اليوم ؟