خصم على رخصة القيادة الدولية
 150
ريال فقط بدل من 200 ريال
بمناسبة الشهر الكريم

أطلب الأن

كيفية استخراج رخصة قيادة دولية من مصر – 3 خطوات فقط

يسافر الكثر من العرب بشكل عام إلي مصر لأغراض مختلفة فمنهم من يذهب للسياحة المتنوعه والمختلفة لذا ستحتاج استخراج رخصة قيادة دولية من مصر ومنهم من يسافر بغرض التجارة والعمل أو التعلم والبحث العلمي ويحتاج الكثير منهم إلي إستئجار سيارة او نقل سيارته الخاصة وقيادتها في مصر كي يتحرك بسرعه ويستمتع بالمناظر والمعالم السياحية ولهذا يبحث الكثير عن كيفية استخراج رخصة قيادة دولية من مصر.

كيفية استخراج رخصة قيادة دولية من مصر

في السطور التالية سنقدم لكم أبسط وأفضل طريقة لأستخراج رخص القيادة الدولية من مصر في 3 خطوات فقط بالإضافة إلي خطط الأسعار لهذة الخدمات وأهم خدمات نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة (MAC).

كيفية استخراج رخصة دولية idp
كيفية استخراج رخصة دولية idp

إن كنت تبحث عن موقع سهل وبسيط لإستخراج رخصة قيادة دولية أون لاين في 5 دقائق فقط وتكون موثقة ومعتمده في أكثر من 150 دولة حول العالم فإن إختيارك الاول هو موقع نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة حيث يتيح لك الموقع الحصول علي رخصة قيادة دولية في أي مكان في العالم بثلاث خطوات بسيطة في 5 دقائق فقط.

كل ما عليك فعلة هو تسجيل الدخول إلي الموقع الرسمي لنادي الشرق الأوسط وإرسال الطلب مرفق به الأوراق المطلوبة التي ستجدها في الإرشدات ثم التسدسد الإلكتروني وبعدها إستلام الرخصة في مكانك في أقل من 5 أيام.

من ضمن أهم المميزات التي يتتع بها نادي الشرق الأوسط بجانب الموثوقية والأمان خدمة العملاء الممتازة التي يقدمها علي مدار الساعة بالإضافة إلي البساطة والأسعار الرائعة كما أنه عضو في العديد من المنظمات العالمية والدولية والمحلية والإقليمية مما جعله يحتل الصدارة. 

اصدار رخصة قيادة دولية
اصدار رخصة قيادة دولية

سعر الرخصة الدولية

يقدم موقع نادي الشرق الأوسط العديد من الباقات أو الأسعار المختلفة والخصومات علي الرخص الدولية حسب المدة أو الترة الزمنية فنجد لديه 3 خيارات من الخطط الزمنية للرخص مع الخصومات كالتالي:

  • خطة زمنية لمدة عام بخصم 13% فتأتي بسعر 200 ريال سعودي بدلاً من 150 ريال او بما يعادلة بالجنية المصري.
  • خطة زمنية لمدة عامين بخصم 17% فتأتي بسعر 250 ريال سعودي بدلاً من 300 ريال او بما يعادلة بالجنية المصري.
  • خطة زمنية لمدة ثلاث أعوام بخصم 28% فتأتي بسعر 300 ريال سعودي بدلاً من 450 ريال او بما يعادلة بالجنية المصري.

ونظراً لكثرة الزيارات والتردد علي مصر لأي من الأسباب قام نادي الشرق الأوسط بعمل العديد من الخدمات التي تسهل علي المسافرين قيادة السيارات هناك بجانب إستخراج وثيقة الرخصة الدولية فهو يقوم بإستخراج دفاتر المرور الجمركي أو التبريك كما أنه قام بإنشاء جراج جمركي في مصر بجوار المطار بالقاهرة لمن يسافرون كثيراً بسياراتهم إلي مصر فيمكنه وضع السيارة هناك إن كان سيعود إليها بسرعة بدلاً من تكبل عناء وتكاليف نقل السيارة كثيراً.

مقالات ذات صلة

كيفية استخراج رخصة قيادة دولية في الاردن

أفضل أماكن التسوق حول العالم – دليلك قبل السفر

طرق استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين صالحة في 150 دولة

تقوم الجهات المختصة بعد ذلك بالتصديق على استخراج رخصة قيادة دولية من مصر ومن ثم تسليمها للسائق وذلك بعد قيامه بتسديد الرسوم المقررة وتقديم الوثائق والمستندات المطلوبة، بعد استيفاء المتقدم كافة المستندات يمكنه الحصول على الرخصة من خلال نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة وتكون صالحة لمدة عام كامل قابل للتجديد والتي تسمح لحاملها بالقيادة في الدول التي تعترف بتلك الرخصة.

هل يوجد استخراج رخصة قيادة دولية من مصر؟

نعم، يمكن استخراج رخصة القيادة الدولية من القاهرة من خلال نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة حيث أنها تقوم بإنهاء كافة الإجراءات بسهولة، وذلك من خلال إتباع مجموعة من الإجراءات الهامة حيث يتعين على الشركة الحصول على الرخصة استمارة الطلب من قبل القنصلية المصرية ومن ثم تعبئة البيانات الشخصية التي تتعلق بالرخصة والدول المراد التوجه إليها.

مشاركة هذا المقال :

مقالات مشابهة

تواصل الان
1
تبى مساعدة بالطلب ؟ ابشر تواصل معنا الأن
Scan the code
السلام عليكم
كيف بقدر اساعدك اليوم ؟